لماذا الإستثمار فى العقارات فى شرم الشيخ؟

المنتجعات الراقية

تمتلك مدينة شرم الشيخ مجموعة من أفضل المنتجعات والعقارات فى البحر الأحمر فضلاً عن عالم مذهل تحت الماء يجعلها ملتقى عالمى لرياضة الغوص إلى جانب مجموعة من أفضل المحميات الطبيعية فى العالم، وبالإضافة لقرب منتجعاتنا من الشاطئ هناك ملعبين للجولف بالقرب من منتجعاتنا أيضاً فى خليج نبق.

حالة الطقس

تتميز منطقة شرم الشيخ والبحر الأحمر بمناخها الممتاز وشمسها الدافئة على مدار العام وطقس حار جاف مع رطوبة منخفضة جداً، مما يجعل من المنطقة مقصداً مفضلاً لمعظم الأوروبيين، فقد يبلغ متوسط درجة الحرارة فى فصل الشتاء حوالى 24 درجة مئوية.

مستوى معيشى منخفض

يعلم قاطنى شرم الشيخ أن المعيشة بها رخيصة وبأسعار معقولة مقارنة مع المدن الأوروبية الكبرى، ونظراً لأن أسعار صرف العملات مرتفعة مقابل الجنية المصرى أصبحت شرم الشيخ مكاناً مثالياً لمنزل ثانى تحت أشعة الشمس، وعلى سبيل المثال نجد سعر البنزين فى مصر حوالى 17 بنساً للتر الواحد.

إرتفاع عائد الإستثمار

إزدهر إقتصاد مدينة شرم الشيخ فى العامين الماضيين وإزدادت أسعار العقارات بنحو 10٪ سنوياً خاصة فى المشاريع الموجودة فى خليج نبق، مما يضمن ثبات وإستقرار قيمة الإستثمارات الخاصة بك.

عقارات بأسعار مناسبة تحت أشعة الشمس

تزداد مدينة شرم الشيخ شهرة يوماً بعد يوم حيث يتوافد السائحون عليها من جميع أنحاء العالم، وقد ساهم الإزدهار السياحى للمدينة فى الإقبال على سوق العقارات مما دفع شركات العقارات للإهتمام بالعمل فى مدينة شرم الشيخ والتوسع فى إنشاء العقارات بها، ومما يميزنا أننا يمكننا أن نوفر لك أفضل العروض على العقارات والتى قد تصل إلى 202,460 جنية مصرى فى منتجع 4 نجوم.

إدارة تسليم العقار

تتيح لك شركة شرم الشيخ للتسويق العقارى الإختيار لتسليم الممتلكات الخاصة بك لمقر إدارة المنتجع، وذلك إذا كنت لن تستخدم ممتلكاتك على مدار العام مما يعود عليك بربح فورى وذلك بإيراد متوقع 10% سنوياً.

تأمين الإقتصاد والنظم المصرفية

كما هو الحال فى مصر فإن حمايتها إقتصادياً هو مكسب للمستثمرين

يعد القرض العقارى من المعاملات التي أدخلت حديثا فى البنوك المصرية في عام 2008 ولكن مع وضع لوائح منظمة لضمان أمان العمل به، مما ساهم في عدم تأثر مصر بالأزمة المالية العالمية مما أبقى الإقتصاد المصرفى قوياً وآمناً، وتتراوح أسعار فائدة البنوك ما بين 6-8% سنوياً خالية من الضرائب، وهو واحد من أهم الأسباب التى دفعت بالمستثمرين لتوجيه أموالهم فى شراء العقارات وفتح الحسابات البنكية فى مصر على مدى الأشهر التى ظهرت فيها الأزمة الاقتصادية.

الإتصال

Sharm El Sheikh التسويق العقارى

شرم الشيخ للتسويق العقارى: العنوان: مكاتب 5/6/7، فندق أمواج، المحلات التجارية، خليج نبق، شرم الشيخ، جمهورية مصر العربية الرمز البريدى: 41669، صندوق بريد: 354
تليفون: 650 76 76 0122 002
بريد إلكترونى: coordinator@sharmelsheikhrealestate.com
موقعنا على الإنترنت: http://www.sharmrealestate.com.eg
ساعات العمل: 10 صباحاً – 6 مساءاً
المكتب مغلق: يوم الجمعة